اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ضمن إطار عملها المستمر في دعم السجون في البقاع زار وفد من المرشدية العامة للسجون في محافظتي البقاع وبعلبك الهرمل ضم المرشد جورج نبهان ، امين المال شربل مسلم يرافقهم رئيس حركة شباب الشرق الإعلامي طوني ابونعوم ، المهندس جاد زيادة ، السيد بهاء ملاعب وعقيلته صونا سجن راشيا حيث كان باستقبالهم آمر السجن الملازم اول جوزف جرجس ، آمر سجن جب جنين الملازم أول علي الموسوي . ومن خلال مبادرة سعت اليها المرشدية قدمت حركة شباب الشرق لوازم مكتبية وتجهيزات ، وامور لوجستية للسجن هو بحاجة اليها .

وفي كلمة لرئيس حركة شباب الشرق الاعلامي طوني ابونعوم شكر فيها المرشدية العامة للسجون منوها بعملها الدؤب في خدمة السجين ومتابعة اموره وتأمين ما يلزم من احتياجات ، كما وشكر كل من ساهم في دعم هذا المشروع وخص بالذكر رجل الاعمال بهاء ملاعب ، المهندس جاد زيادة ، شاكرا المرشد جورج نبهان على جهوده وتفانيه في خدمة رسالة المرشدية .

بدوره شكر مرشد محافظتي البقاع وبعلبك الهرمل حركة شباب الشرق وكل الخيرين والداعمين واضعا امكانيات المرشدية في خدمة الرسالة المؤتمنة عليها .

بعدها زار الوفد قائمقام راشيا نبيل المصري حيث كانت جولة افق اطلع من خلالها على عمل المرشدية واهدافها ، واضعا نفسه في الخدمة لما فيه مصلحة السجين والسجون بشكل عام والمرشدية بشكل خاص .

في ختام الجلسة كرمت المرشدية العامة للسجون كل من السيد بهاء ملاعب ، والمهندس جاد زيادة تقديرا لعطائهم .

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

مفوضية اللاجئين لن تسلم «داتا» النازحين واجتماع في بكركي وتحركات شعبية الورقة الفرنسية كتبت «بالإنكليزية» وتجاهلت «الرئاسة» و14 ملاحظة لبنانية صواريخ بركان تلاحق غالانت وعمليات نوعية للمقاومة و30 غارة للطيران المعادي