اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حقق الحكمة فوزا مهما على بيروت فيرست، في ثالث مباريات سلسلة الدور نصف النهائي لبطولة لبنان لكرة السلة، موسم 2023-2024، والتي أقيمت في صالة مجمع الشياح.

واستعاد فريق الحكمة بهذا الفوز تقدمه على بيروت في مواجهات نصف النهائي بنتيجة 2-1.

سيطر فريق الحكمة على المباراة ونجح في الوصول بالفارق إلى 17 نقطة بعد تفو واضح خلال الفترات الأربعة لتنتهي المواجهة بنتيجة 107-90.

وواصل كلينتون إيرلي نجم فريق الحكمة تألقه بعدما سجل 40 نقطة خلال المباراة إضافة ل 18 متابعة ناجحة تحت السلة و4 تمريرات حاسمة، بينما قدم علي مزهر نجم بيروت مباراة مميزة رغم خسارة فريقه وسجل 21 نقطة إضافة لمتابعتين ناجحتين و9 تمريرات حاسمة.

ويسعى فريق الحكمة لحسم بطاقة العبور إلى المباراة النهائية عندما يستضيف بيروت في المباراة الرابعة بينهما على ملعبه في غزير يوم الجمعة المقبل.


الرياضي - غورغان

على صعيد آخر، تقام عند العاشرة إلا ربعاً من مساء اليوم المباراة الثالثة والحاسمة بين فريقي الرياضي وغورغان الإيراني على ملعب مجمّع نهاد نوفل في زوق مكايل ضمن الدور النهائي من بطولة “وصل” لمنطقة غرب آسيا، والفائز فيها سيُتوّج بطلاً، علماً أنّ الفريقَين متعادلان في السلسلة (1-1)، إذ فاز الرياضي على أرضه في المواجهة الأولى (95-60)، وغورغان في الثانية في طهران (95-85).

الأكثر قراءة

جنبلاط لـ "الثنائي الشيعي" ": جيبوا باسيل وخذوا فرنجية"... رئاسة بري لجلسات الحوار خط أحمر ... الرئاسة بعيدة ... وصيف ساخن ومفتوح