أكد أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، أنه يعرف جيدا أنه يجب عليه أن يفوز في يوفنتوس، حيث يهدف إلى ضمان لقب الاسكوديتو العاشر على التوالي مع البيانكونيري.

وحقق اليوفي الفوز بنتيجة (5-0) على نظيره نوفارا، الأحد، في أول مباراة ودية قبل أسبوع واحد فقط من أول مباراة رسمية في الكالتشيو أمام سامبدوريا.

وقال بيرلو، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»: «أنا راضٍ، لم يكن لدينا سوى يومين للتدرب معا، اللاعبون ملتزمون وهذا أهم شيء».

وأضاف: «أنا مدرب يوفنتوس، ومن الطبيعي أن يفوز أي شخص يأتي إلى هنا».

وأتم: «أعرف أنني يجب أن أفوز، كان الأمر كذلك عندما كنت لاعبًا، وسيكون الأمر كذلك كمدرب أيضا».

وتولى بيرلو المهمة الفنية ليوفنتوس هذا الصيف، خلفا لماوريسيو ساري، الذي أقيل من منصبه بعد نهاية الموسم الماضي.

} كيليني: موسمنا سيكون غريبا وصعبا }

الى ذلك، رفض جورجيو كيليني، مدافع وقائد يوفنتوس، التعليق على احتمالية تعاقد فريقه مع لويس سواريز مهاجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كيليني، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»: «مع بيرلو بدأنا الموسم مؤخرا، لكنه سيكون موسمًا غريبا وصعبا لأننا عشنا صيفا مجنونا».

وأضاف: «نحن نحب كل عام أن نبدأ بالفوز، نحن واثقون جدا ولدينا الكثير لنقدمه، ومن هنا إلى نهاية الموسم طريق طويل وصعب، وسنحاول الفوز ونحن واثقون».

وتابع: «لا يمكننا الانتظار للبدء من جديد، على المستوى الشخصي، كان العام الماضي صعبا، وكانت هذه هي المرة الأولى التي أتعرض فيها لإصابة خطيرة، أن تكون خارج الفريق أمر صعب».

وأردف: «رغبتي هي التواجد وبصحة جيدة في الموسم الجديد ومحاولة المساعدة على أرض الملعب، لقد منحتني العودة إلى المنتخب الوطني الكثير، وكنت بحاجة إلى العودة للشعور ببعض الأحاسيس والعواطف».

وسئل جورجيو عن انضمام سواريز المحتمل، فعلق: «لا تعليق، بيرلو تحدث وكان واضحا جدًا».

وكان بيرلو قد شدد على حاجته للتعاقد مع مهاجم جديد في أسرع وقت ممكن.