اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

صدر بيان جديد بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بعد الجدل الواسع الذي أثير مؤخرا.

وارتبط اسم كيليان مبابي مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، حيث تحدث موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي عن اتفاق بين الطرفين.

ولكن يبدو أن حاشية المهاجم الفرنسي اعتبرت أن هذه التقارير التي تحدثت عن وجود اتفاق بين اللاعب والميرينغي لا تستهدف إلا الضغط عليه والتأثير على قراره بصورة أو بأخرى.

ونقل الصحافي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي بياناً عن معسكر مبابي، يفيد بأن اللاعب لم يتوصل لأي اتفاق من أي نوع، مضيفا: "لم تحدث أي محادثات بشأن مستقبله".

وأسهب البيان: "لا يمكن لأي نوع من التأثير أن يملي علينا توقيت بعينه للمفاوضات أو يؤثر على أفكارنا وقرارتنا".

ويأتي بيان حاشية مبابي ليتوافق مع رأي ناديه باريس سان جيرمان الذي صرح مصدر منه بدوره لـ"مونت كارلو" بعدم وجود أي علم لبطل فرنسا بوجود اتفاق بين اللاعب والميرينغي.

علماً بأن الحديث عن اتفاق مماثل كان قد حدث في صيف 2022 قبل أن يوقع كيليان عقد تجديد مع باريس حتى صيف 2024، مع بند إمكانية التجديد لموسم آخر، وهو البند الذي رفض اللاعب تفعيله الصيف الماضي.

ويعتبر كيليان مبابي هو الهدف الأول لريال مدريد كي يكون مهاجم المستقبل خاصة بعد رحيل مواطنه كريم بنزيما عن ملعب "سانتياغو برنابيو" في الصيف الماضي صوب الاتحاد السعودي.

الأكثر قراءة

«قنبلة» النزوح لا حلول لها... بكركي تعدّ «خارطة طريق» المقاومة» تكسر التوازن» جنوباً وترتقي استخباراتياً