اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خرج أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني السابق، بتعليق حول إمكانية التعاقد مع تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن.

وترددت العديد من الأنباء حول رغبة "العملاق البافاري" في التعاقد مع تشابي ألونسو مطلع الموسم الجديد، خلفا لتوماس توخيل الذي سيرحل الصيف المقبل.

وجاءت هذه الأنباء بعد الموسم التاريخي الذي يقدمه ليفركوزن تحت قيادة ألونسو، بعدم الخسارة حتى الآن في مختلف المسابقات المحلية والقارية خلال الموسم الجاري.

ويتصدر ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، متفوقا على بايرن ميونيخ بفارق 10 نقاط، كما تأهل الفريق لربع نهائي الدوري الأوروبي، وكذلك نصف نهائي كأس ألمانيا.

كل هذه الأنباء دفعت أولي هونيس عضو المجلس الإشرافي في بايرن ميونيخ، للحديث عن الأمر في تصريحات عبر شبكة "ران سبورت" الألمانية، قائلا: "بالتأكيد نعمل على التعاقد مع ألونسو".

وأضاف: "أندية مثل بايرن ميونخ وليفربول وريال مدريد تعمل على التعاقد مع ألونسو بكل تأكيد وهذا أمر واضح، كما أن ليفركوزن يحاول الإبقاء عليه".

وتابع حديثه: "ألونسو أثبت للجميع قدراته وإمكانية تعيينه لفترة طويلة على رأس القيادة الفنية".

واختتم: "لا يوجد حالياً مدرب يشغل بال بايرن ومتاح مجاناً أو لا يعمل، فالأمر يبدو صعبا، لكننا نحاول إيجاد الشخص المناسب".

وتسعى إدارة النادي البافاري لإيجاد بديل مناسب لتوخيل، نظرا لرغبة المسؤولين في جلب مدرب مناسب لبيئة بايرن ميونيخ، والتي يعرفها ألونسو بعدما لعب للفريق قبل اعتزاله.

ويسعى ليفربول في الوقت ذاته، للتعاقد مع ألونسو أيضا، بعدما قرر مدربه يورغن كلوب مغادرة النادي بنهاية الموسم.

أما ريال مدريد، فيبقى بعيدا عن هذه المنافسة، بعدما أعلن مؤخرا تجديد عقد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء