اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يحلم نادي ريال مدريد بالتعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول، بسيناريو مشابه لانتقال كيليان مبابي المحتمل إلى صفوفه.

ريال مدريد أصبح على وشك التعاقد مع كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا في صفقة انتقال مجانية، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

ويبدو أن النادي الإسباني يأمل الآن في إبرام صفقة مماثلة مع ترينت ألكسندر أرنولد، بعدما ذكرت العديد من التقارير في الساعات الأخيرة أنه دخل دائرة اهتمامات الفريق الملكي.

ووفقا للصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، فإن ريال مدريد يراقب وضع ألكسندر أرنولد مع ليفربول، حيث لم يتبق في عقده سوى ما يزيد قليلاً عن عام، إذ ينتهي في صيف 2025.

وذكر رومانو على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا): "ينتهي العقد الحالي بين ألكسندر أرنولد وليفربول في 25 حزيران 2025، دون إجراء أي محادثات حول تجديد العقد حتى الآن".

وأشار إلى أن ليفربول لم يبد أي رغبة في بيع صاحب الـ25 عاما في المرحلة الحالية، مؤكدا عدم وجود أي مؤشر على رحيل اللاعب حتى الآن.

وأصبح ألكسندر أرنولد ركيزة أساسية مع ليفربول منذ تصعيده للفريق الأول في موسم 2016-2017، مما يعني أنها ستكون مفاجأة كبيرة إذا سمحت له إدارة الريدز بالرحيل، خاصة في صفقة مجانية.

وإذا لم يوقع ألكسندر أرنولد على عقد جديد مع ليفربول في النهاية، فسيكون ريال مدريد قادرا على ضم اللاعب الإنكليزي الدولي مجانا في صيف عام 2025.

فضلا عن ذلك، قد يكون ريال مدريد في وضع قوي للتعاقد معه هذا الصيف مقابل رسوم مخفضة، حيث قد يفكر ليفربول في بيعه لتجنب خسارة خدماته بلا مقابل بعد 12 شهرًا، وذلك حال رفضه تجديد عقده.

ومن المرجح أن يكون خيار ريال مدريد، بطل أوروبا 14 مرة، أكثر جاذبية إذا قرر اللاعب تجربة شيء جديد في مسيرته، لكن ذلك قد يكون بمثابة خيانة لغريمه برشلونة.

وكان ألكسندر أرنولد كشف في وقت سابق عن فريقه المفضل في العالم، ليؤكد أن برشلونة يحمل مكانة خاصة في قلبه، رغم أنه تسبب في إقصاء الفريق الكتالوني من دوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019.

وقال ترينت: "سأقول أن فريقي الآخر المفضل هو برشلونة، أشعر بأنهم يملكون القيم والمبادئ نفسها الموجودة في ليفربول".

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء