اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبدو أن مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني سيوجه ضربة جديدة لأحد نجوم برشلونة الإسباني خلال كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتستضيف ألمانيا كأس الأمم الأوروبية خلال الفترة من 14 حزيران حتى 14 تموز 2024، بمشاركة مجموعة من ألمع المنتخبات والنجوم.

ومن المنتظر أن يظهر نوير مع المنتخب الألماني بعد عودته خلال الأشهر الأخيرة من الإصابة القوية التي ضربته والمتمثلة في كسر بالقدم.

وعاد الحارس الألماني المخضرم ليقدم مستويات رائعة مع "العملاق البافاري"، ومن المنتظر أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في "يورو 2024".

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن عودة نوير لحراسة عرين ألمانيا تمثل إحباطا كبيرا لمارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى برشلونة الذي كان يطمح للمشاركة بشكل أساسي بالبطولة الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن "عودة نوير تعد بمثابة انتكاسة كبرى في مستقبل شتيغن مع منتخب ألمانيا وبرشلونة، حيث سيفشل في المشاركة بشكل أساسي خلال بطولة دولية كبرى جديدة"

وأكد المصدر أن "هذا الأمر سيؤثر بالسلب على مسيرة تيرشتيغن في الفترة المقبلة، خاصة وأنه قدم مستويات مثالية للغاية مع البارسا وألمانيا مؤخرا".

وكان شتيغن قد أكد في وقت سابق أنه يتطلع إلى أن يصبح الحارس الأساسي للمنتخب الألماني في بطولة يورو، وهو نفس الحال للمدرب الشاب جوليان ناغلسمان، ولكن يبدو أن الوضع تغير مع عودة نوير.

وغاب نوير عن الملاعب قرابة العام نظرا لإصابته بكسر في القدم وهو ما منح شتيغن فرصة الظهور أساسيا، ولكن مع عودة حارس بايرن ميونيخ، خضع نجم البارسا لعملية جراحية، مما أسهم في عودة الأمور لطبيعتها مرة أخرى.

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء