اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني حسم موقفه من تمديد عقد الألماني المخضرم توني كروس لاعب خط وسط الفريق، والذي ينتهي في حزيران المقبل.

ويرتبط توني كروس بعقد مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2024، حيث سيكمل الألماني بنهاية الموسم الحالي 10 سنوات داخل سانتياغو بيرنابيو.

وصرّح توني كروس قبل عدة أيام بأنه يفكر في الاستمرار مع ريال مدريد لموسم إضافي، لكن الأمر سيتوقف على شعوره بالجاهزية البدنية والفنية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها أمس الأحد أن "ريال مدريد يريد من جانبه أيضا، استمرار توني كروس لعام إضافي واحد".

وشارك توني كروس في 455 مباراة على مدار 10 سنوات داخل قلعة البيرنابيو، منذ الانتقال للفريق قادما من بايرن ميونيخ الألماني في صيف 2014.

وحقق كروس 20 بطولة مع ريال مدريد، منها 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا و3 للدوري الإسباني و4 في كأس العالم للأندية.

ويؤمن مسؤولو ريال مدريد، بحسب ما نشره الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، بقدرتهم على إقناع كروس بالتمديد لموسم إضافي خلال الفترة المقبلة.

ورغم منح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الفرصة للثلاثي إدواردو كامافينغا وجود بيلينغهام وأوريلين تشواميني بسبب صغر سنهم، لكن صاحب الـ34 عاما شارك في 38 مباراة بكافة البطولات هذا الموسم.

وقدم كروس أداء قويا مع منتخب ألمانيا في الفوز 2-0 الودي على فرنسا وصيف العالم يوم السبت، في أول لقاء دولي له منذ 3 سنوات، بما يظهر قدرته على الاستمرار لفترة أطول في الملاعب.

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء