اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تواصل أندية الدوري السعودي للمحترفين محاولاتها التعاقد مع البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، في الفترة المقبلة.

وكان ليفاندوفسكي رفض عرضا في صيف العام الماضي للانتقال إلى الدوري السعودي، بعد عام واحد فقط من قدومه لبرشلونة من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 45 مليون يورو.

ويتألق ليفاندوفسكي حاليا مع برشلونة وسجل 20 هدفاً في كافة البطولات هذا الموسم، وقيادة فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها أن الدوري السعودي سيقدم في الفترة المقبلة عرضا جديدا لضم ليفاندوفسكي، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في صيف 2025.

وستزيد قيمة راتب ليفاندوفسكي في العرض الجديد عن 100 مليون يورو في الموسم الواحد، حسب المصدر نفسه.

إلا أن ليفاندوفسكي حسم المسألة من جانبه، وأوضحت مصادر مقربة منه للصحيفة الإسبانية أنه لا يخطط مطلقا للرحيل عن "كامب نو" في الوقت الحالي.

ويشعر ليفاندوفسكي وزوجته بالراحة في برشلونة، لدرجة أنهما ينويان الاستقرار في المدينة الكتالونية حتى بعد اعتزاله اللعب نهائيا.

وحتى لو قرر ليفاندوفسكي خوض تجربة خارج إسبانيا بعد نهاية رحلته مع برشلونة، فإنه يفضل الدوري الأميركي على السعودي، وفقا للصحيفة نفسها.

ونجح الدوري السعودي على مدار العام الماضي في ضم مجموعة من أبرز النجوم العالميين من أمثال الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نغولو كانتي في الاتحاد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر، والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الهلال والجزائري رياض محرز جناح الأهلي، وغيرهم.

الأكثر قراءة

طوفان الأجيال في أميركا