اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل الجديد، عن مزايا لاعبه الواعد إندريك، وكيف يمكن استغلاله الاستغلال الأمثل.

وقاد إندريك صاحب الـ17 عاما منتخب البرازيل لتحقيق فوز ودي مهم على نظيره الإنجليزي في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، بهدف دون رد سجله بنفسه.

وأظهر اللاعب الواعد لمحات كبيرة من التألق خلال المباراة عبر لمساته الساحرة وتحركاته المميزة التي جعلت الكثيرين يتنبأون له بمستقبل مشق، سواء مع راقصي السامبا أو مع فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني.

وكان ريال مدريد حصل على توقيع إندريك في كانون الأول 2022 وقام بالاتفاق مع فريقه الحالي بالميراس البرازيلي على أن يظل معه حتى يكمل 18 عاما، وبالتحديد صيف العام الحالي، قبل أن يبدأ مهمته مع الملكي.

وخلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة البرازيل الودية الثانية في معسكر آذار الحالي أمام إسبانيا، بشر دوريفال جماهير ريال مدريد بأن إندريك سيتألق مع فريقهم ويمنحهم السعادة وسيحظى بمسيرة رائعة، رغم اعترافه بأن اللاعب لن يكون أساسيا عند انضمامه للفريق.

وقال دوريفال في هذا الصدد: "إندريك لن يكون أساسيا في بداياته مع ريال مدريد، لكن بالتأكيد سيأتي دوره.. أنا متأكد من أنه سيمنح الفريق الكثير من السعادة".

وعن الصفقات التي تبشر اللاعب الواعد بالتألق في ريال مدريد قال مدرب البرازيل: "هو قادر على التسجيل بإتقان، ويحاول تطبيق مهارات لا يجيدها الكثيرون، وهو لاعب هجومي من الدرجة الأولى".

وعن كيفية استغلاله بالشكل الأفضل قال: "علينا أن نتعامل معه تدريجيا، وأن نسير معه بشكل طبيعي دون توقعات مبالغ فيها، فهو في بداية رحلته الرياضية على المستوى الكبير، وبالتأكيد سيسجل مسيرة رائعة إذا استمر على هذا النهج".

يذكر أن إندريك شارك مع بالميراس في الموسم الحالي في 6 مباريات، بعد عودته من الإصابة التي غيبته عن عدد من اللقاءات، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع مثله.

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء